‫الرئيسية‬ أخبار رياضة باريس سان جيرمان يعلن دعم لاعبه أشرف حكيمي
رياضة - 1 مارس 2023

باريس سان جيرمان يعلن دعم لاعبه أشرف حكيمي

تصدر الدولي المغربي أشرف حكيمي، مدافع نادي باري سان جيرمان، عناوين الصحف في الساعات الأخيرة، بعد اتهام مزعوم بارتكاب جريمة اغتصاب من قبل شابة لم ترغب في تقديم شكوى.
وفي غضون ذلك، أكد الدولي حكيمي، عبر محاميه «فاني كولين»، أن «الاتهامات باطلة»، موضحا، أن اللاعب كان «هادئا» و «تحت تصرف العدالة».

ومن جانبه سارع نادي العاصمة، إلى دعم لاعبه، وقال في بلاغ صادر عنه: «النادي يدعم اللاعب الذي نفى بشدة الاتهامات ويثق في العدالة»، مضيفا: «باريس سان جيرمان مؤسسة تعزز الاحترام داخل وخارج الملعب».

وكانت تقارير إعلامية فرنسية، أبرزت أن مكتب المدعي العام في «كريتيل» تولى القضية أولا، قبل إحالتها إلى قضية نانتير «هوت دو سان»، حيث حدثت الوقائع المزعومة في «بولوني بيلانكور»، مبرزة، أن المحققين يعملون، منذ أول أمس الاثنين، على الملف الذي تم تجميعه على أساس أقوال المشتكي.
وأكدت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، مساء الثلاثاء، دعم نادي باريس سان جيرمان، للاعبه أشرف حكيمي.

وأفادت الصحيفة بأن باريس سان جيرمان، أخذ الاتهامات الموجهة لأشرف حكيمي، على محمل الجد.

وأضافت أن اللقاءات تضاعفت الثلاثاء، بين مستشاري اللاعب المغربي وقادة النادي الباريسي، مشيرة إلى تولي القسم القانوني للقضية، لدعم أشرف حكيمي.

وقال مصدر داخل (بي إس جي) لصحيفة «لو باريزيان” بخصوص موقف سان جيرمان»
وأضاف المصدر ذاته: «النادي يثق بالعدالة».

التعليقات على باريس سان جيرمان يعلن دعم لاعبه أشرف حكيمي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…