‫الرئيسية‬ أخبار إلغاء شرط الإدلاء بالبطاقة الصحية لدخول المغرب
أخبار - 28 فبراير 2023

إلغاء شرط الإدلاء بالبطاقة الصحية لدخول المغرب

أعلن المكتب الوطني للمطارات في المغرب اليوم الاثنين إلغاء شرط الإدلاء بالبطاقة الصحية للمسافرين الذين يدخلون التراب المغربي. يأتي هذا القرار بعد انتهاء حالة الطوارئ الصحية التي فرضتها الحكومة في البلاد.

وتأتي هذه الخطوة لتسهيل الحركة والتنقل للمواطنين والزوار دون الحاجة إلى الإجراءات الصارمة، في ظل تحسن الوضع الوبائي في المملكة المغربية.

وأوضح المكتب الوطني للمطارات أن البطاقة الصحية للراكب لم تعد مطلوبة للمسافرين الذين يدخلون التراب المغربي، ومن المتوقع أن يستمر هذا الإجراء حتى إشعار آخر، على الرغم من أنه من الممكن أن يتم إعادة فرضه إذا تطلب الوضع الصحي ذلك.

يذكر أن الحكومة قررت إنهاء حالة الطوارئ الصحية التي كانت قد فرضتها لمواجهة تفشي فيروس كورونا، وذلك بعد عدة أشهر من الإجراءات الصارمة التي اتخذتها الحكومة للسيطرة على الوباء في البلاد.

ومع تحسن الوضع الوبائي في المملكة، فإن السلطات تعمل على تسهيل حركة السفر والتنقل للمواطنين والزوار، مع تطبيق إجراءات الوقاية والحماية اللازمة للحد من انتشار الفيروس. ويأمل الجميع أن يستمر هذا التحسن في الوضع الصحي وأن تعود الحياة إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن

التعليقات على إلغاء شرط الإدلاء بالبطاقة الصحية لدخول المغرب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…