‫الرئيسية‬ أخبار ركن العدالة عملية توقيف لمروجي المخدرات بمدينة الفنيدق
ركن العدالة - 25 فبراير 2023

عملية توقيف لمروجي المخدرات بمدينة الفنيدق

ألقت الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة الفنيدق القبض على شخصين يبلغان من العمر 30 و35 سنة، بتهمة توريد المخدرات والمؤثرات العقلية. ووفقًا للتفاصيل، فقد تم توقيف المشتبه بهما في وسط المدينة، وجرى تفتيش سيارتهما النفعية، مما أسفر عن العثور على كميات من مخدر الشيرا وجرعات من مخدر الكوكايين، بالإضافة إلى 1800 قرص طبي مخدر من نوع ريفوتريل ومبلغ مالي من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأفادت مصادر أمنية محلية أن المتهمين لديهما سوابق قضائية، ويعتقد أنهما متورطان في عدة جرائم مماثلة. وقد تم الاحتفاظ بهما تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إكمال التحقيقات وتحديد جميع الأفعال الإجرامية المرتبطة بهذه الحادثة.

وفي هذا السياق، أعرب رئيس المفوضية الجهوية للأمن بمدينة الفنيدق عن تقديره للجهود المبذولة من قبل رجال الشرطة في التصدي للمخدرات والجريمة المنظمة، مؤكدًا أن الأمن والاستقرار في المدينة سيظلان هما أولويتين للمفوضية الجهوية للأمن.

تعد جرائم المخدرات والترويج للمواد المؤثرة على الصحة من الجرائم الخطيرة التي تشكل تهديدًا للمجتمع بشكل عام، وتتطلب جهودًا مشتركة من السلطات المعنية للحد منها ومكافحتها بكل الوسائل المتاحة

التعليقات على عملية توقيف لمروجي المخدرات بمدينة الفنيدق مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…