‫الرئيسية‬ أخبار رياضة المنتخب المغربي يستعد لمواجهة البرازيل والبيرو في مباراتين ودية استعدادًا لكأس أمم أفريقيا”
رياضة - 23 فبراير 2023

المنتخب المغربي يستعد لمواجهة البرازيل والبيرو في مباراتين ودية استعدادًا لكأس أمم أفريقيا”

تستعد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاستضافة منتخبي البرازيل والبيرو في مباراتين ودية يومي 25 و28 مارس على التوالي، على ملعب طنجة وملعب ميتروبوليتانو في مدريد الإسبانية. يأتي ذلك في إطار الاستعدادات للمسابقات القادمة، وعلى رأسها كأس أمم أفريقيا التي ستقام في ساحل العاج عام 2024.

وقد تلقت الجامعة المغربية العديد من العروض من منتخبات عالمية، ولكنها اختارت البرازيل والبيرو كمنافسين في هاتين المباراتين الوديتين، حيث يتطلع المنتخب المغربي إلى تحقيق الفوز على فرق عالمية بارزة لتحسين مركزه في التصنيف العالمي.

وقد كانت الجامعة المغربية في مفاوضات مع منتخب الأرجنتين لإجراء مباراة ودية، إلا أن الصفقة لم تتم بسبب اختلاف الجانبين حول مكان إقامة المباراة. وفي النهاية، قرر المنتخب المغربي اللعب ضد البرازيل والبيرو، والتركيز على التحضير للمنافسات القادمة.

يأمل منتخب المغرب في الاستفادة من هذه المباراتين الوديتين للتحضير بشكل جيد للمنافسات القادمة، ورفع مستوى أدائه وتحسين ترتيبه في التصنيف العالمي. ومن المتوقع أن يشهد هذا الحدث الرياضي الكبير مشاركة جماهيرية واسعة، وأن يشجع اللاعبين على العطاء الأفضل في هذه المباريات

التعليقات على المنتخب المغربي يستعد لمواجهة البرازيل والبيرو في مباراتين ودية استعدادًا لكأس أمم أفريقيا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…