الرجاء يهزم «سيمبا» التنزاني بثلاثية في ملعبه بدار السلام

بثلاثية دك النسور الخضر شباك منافسه “سيمبا”، ليعود فريق الرجاء الرياضي بفوز ثمين من قلب العاصمة التنزانية دار السلام بـ(3-0)، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.
وسجل الهدف الأول للرجاء مهاجمه حمزة خابا، في الدقيقة الـ30، قبل أن يضيف سفيان بن جديدة ثاني الأهداف في الدقيقة الـ83.
وختم «اسماعيل المقدم» ثلاثية الرجاء، بهدف في الدقيقة الـ85 من ركلة جزاء، مانحاً الفريق الأخضر فوزه الثاني في دور المجموعات.
وكان حكم المباراة تغاضى عن ركلتي جزاء لفائدة الرجاء الرياضي، الأولى عند إسقاط اللاعب يسري بوزوق داخل مربع العمليات في الشوط الأول، والثانية بعد لمس الكرة يد أحد مدافعي فريق «سيمبا» في الشوط الثاني.
شنقيطي: إعادة الإسكان بالحي الحسني تجسيد للرؤية الملكية في صون كرامة المواطنين
تتواصل على مستوى عمالة مقاطعة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء عمليات إعادة الإسكان في إطا…




