والدة الوزيرة المنصوري في ذمة الله
انتقلت إلى عفو الله والدة وزيرة «إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة»، السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، أمس الاثنين بالمستشفى العسكري بمراكش. ومن المنتظر أن يوارى جثمانها الثرى اليوم الثلاثاء بمراكش.
ولهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة تحرير جريدة (الجديد نيوز) بأحر التعازي وأصدق عبارات المواساة إلى السيدة الوزيرة وكافة أفراد عائلة المنصوري وإلى أولاد الفقيدة وأصهارها وأحفادها، راجين من العلي جلت قدرته أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يسكن الفقيدة أعلى درجات الجنان مع الصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا.
شنقيطي: إعادة الإسكان بالحي الحسني تجسيد للرؤية الملكية في صون كرامة المواطنين
تتواصل على مستوى عمالة مقاطعة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء عمليات إعادة الإسكان في إطا…




