شغب الملاعب.. توقيف 18 شخصا بخريبكة بينهم قاصران
أوقفت عناصر الأمن بمدينة خريبكة، مساء أمس السبت، 18 شخصا، من بينهم قاصران، للاشتباه في تورطهم في الرشق بالحجارة والعنف المرتبط بالشغب الرياضي.
وذكرت مصادر مطلعة أن المشتبه فيهم جرى توقيفهم على خلفية بعض الأحدات المسجلة أثناء إجراء المباراة التي جمعت بين فريقي أولمبيك خريبكة والجيش الملكي، والتي سجل فيها تراشق بالحجارة تسبب في إصابة 12 عنصرا من قوات حفظ النظام بجروح.
وقد تم وضع الأشخاص الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم الاحتفاظ بالقاصرين تحت المراقبة، وذلك على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة بإجرائه للكشف عن جميع المتورطين في هذه الأحداث غير الرياضية، والتي ترقى إلى الأفعال الإجرامية .
شنقيطي: إعادة الإسكان بالحي الحسني تجسيد للرؤية الملكية في صون كرامة المواطنين
تتواصل على مستوى عمالة مقاطعة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء عمليات إعادة الإسكان في إطا…




