‫الرئيسية‬ أخبار   سيدي رحال.. سيارة دركي تتسبب في حادثة سير..!!
أخبار - مجتمع - 4 يوليو 2022

  سيدي رحال.. سيارة دركي تتسبب في حادثة سير..!!

الجديد نيوز: متابعة

تسببت سيارة من نوع (غولف 4) سوداء اللون ليلة الأحد في حادثة سير إثر اصطدامها بسيارة من نوع (كليو 4)، حيث يظهر أن سائق سيارة الغولف هو “المخطئ” والمتسبب في الحادثة.

وعلمت (الجديد نيوز) أن السيارة المتسببة في الحادث كان يسوقها دركي يعمل بمركز سيدي رحال الشاطئ، حيث رجحت مصادر الجريدة أنه “كان في حالة غير طبيعية” عند اصطدامه بالسيارة (كليو 4) في ملكية شركة لكراء السيارات.

وعوض إشراف القائد، رئيس مركز الدرك الملكي على تحرير محضر بالحادثة، يتم خلاله التطرق للمخالفة ومدى توفر سيارة الدركي على رخصة التأمين من عدمها، اكتفى بمحاولة إرضاء مالك السيارة، من أجل عدم تحرير محضر بالحادثة، التي تابع أطوارها الكثير من المصطافين من زوار شاطئ سيدي رحال الذي يشكل قبلة للكثيرين بمناسبة فصل الصيف.

وتؤشر هذه الحادثة على حالة الفوضى التي تعم مركز الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ، حيث يسود المنطق الشعبي الذي يقول (كل يلغي بلغاه)، الأمر الذي أدى إلى انتشار الكثير من مظاهر الانحراف والتسيب بالمنطقة، وساهم في بروز العديد من الآفات الاجتماعية من قبيل انتشار الممنوعات بجميع أنواعها، وكثرة السرقات التي ينفذها أشخاص باتوا يتخذون من المنطقة فضاء لتنفيذ عملياتهم الإجرامية.

نقل سيارة الدركي عبر الديبناج
نقل سيارة الدركي عبر الديبناج
التعليقات على   سيدي رحال.. سيارة دركي تتسبب في حادثة سير..!! مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…