‫الرئيسية‬ أخبار حزب الاستقلال يعقد مؤتمره الاستثنائي شهر غشت القادم
أخبار - سياسة - 19 يونيو 2022

حزب الاستقلال يعقد مؤتمره الاستثنائي شهر غشت القادم

الجديد نيوز

قررت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، بإجماع أعضائها، عقد المؤتمر الاستثنائي لحزب الميزان يوم السبت 6 غشت 2022.
ومن المنتظر أن تخصص هذه المحطة السياسية في عمر حزب الراحل (علال الفاسي) لمراجعة بعض مواد النظام الأساسي للحزب، وفق القوانين الجاري بها العمل.

وعقدت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال اجتماعها الأسبوعي برئاسة نزار بركة الأمين العام للحزب أمس الجمعة 17 يونيو 2022 بالمركز العام للحزب، خصصت للتداول حول المؤتمر الاستثنائي، والاستحقاقات التنظيمية للحزب.

وحسب بلاغ صادر عن الحزب فإنه “بعد الاستماع للعرض الذي تقدم به الأمين العام، وبعد مناقشات مستفيضة وعميقة، تميزت بحس عال من المسؤولية، والصراحة والمكاشفة والغيرة على الحزب، وتمحورت حول مخرجات الخلوة الدراسية التي عقدتها اللجنة التنفيذية للحزب بالهرهورة وما تلاها من ردود أفعال”، قررت اللجنة التنفيذية تحديد موعد المؤتمر الاستثنائي للحزب.

كما أشار البلاغ إلى أن “قيادة حزب الاستقلال، وهي تستشعر دقة هذه المرحلة، تؤكد وحدتها وتراصها خلف الأخ الأمين العام ، وهو ما ميز عملها طيلة الخمس سنوات الماضية، والاشتغال يدا في يد من أجل المصلحة العليا للحزب، والعمل من أجل تقوية الحزب، وتثمين المكتسبات التي تحققت منذ المؤتمر السابع عشر”.

كما دعت اللجنة التنفيذية لحزب الميزان “جميع الاستقلاليات والاستقلاليين إلى رص الصفوف ولم الشمل والحفاظ على تماسك البيت الداخلي وتقويته، والالتفاف حول مبادئ الحزب ومؤسساته”.

التعليقات على حزب الاستقلال يعقد مؤتمره الاستثنائي شهر غشت القادم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…