‫الرئيسية‬ أخبار مصرع صحافي بعد سقوطه من أعلى جبل في بليونش
أخبار - مجتمع - 16 مايو 2022

مصرع صحافي بعد سقوطه من أعلى جبل في بليونش

الجديد نيوز: متابعة

لقي الصحفي عادل الورياغلي الطويل، مراسل موقع “أشكاين” الإلكتروني في جهة طنجة تطوان الحسيمة مصرعه، أمس الأحد 15 ماي الجاري، في منطقة جبلية تقع بالقرب من مدينة الفنيدق في شمال المملكة.

ووفق المعطيات المتوفرة لدى (الجديد نيوز)، فإن الهالك الذي كان يمارس هوايته رفقة مجموعة من هواة المشي وتسلق الجبال، فسقط على رأسه من ارتفاع شاهق، ما تسبب في وفاته على الفور.

وقد تمكنت عناصر الوقاية المدنية من أجلاء الشاب الضحية من مكان الحادث حوالي الساعة السادسة مساء، بحضور عناصر الدرك الملكي وسلطات منطقة بليونش حيث جرى نقله إلى قسم الأموات بمستشفى الحسن الثاني بالفنيدق.

وفتحت مصالح الدرك بالفنيدق تحقيقا عاجلا تحت إشراف النيابة العامة بتطوان لمعرفة ملابسات وتفاصيل الحادث، الذي خلف ألما وحزنا داخل الأوساط الإعلامية بطنجة وتطوان.
وعبر عشرات من زملاء وأصدقاء الراحل، من خلال منشورات على صفحات التواصل الاجتماعي، عن صدمتهم جراء الفاجعة، اذ نعت جمعية الأعمال الاجتماعية للصحافيين الشباب في بلاغ تعزية لها، الزميل الصحفي عادل الطويل، مستحضرة مجموعة من مناقبه وحسن خلقه وتفانيه في أداء مهمته النبيلة، كما نعاه المكتب التنفيذي لبيت الصحافة بطنجة ومكتب فرعي طنجة وتطوان للنقابة الوطنية للصحافة المغربية.

وعمل الزميل الراحل محررا في مجموعة من المنابر الجهوية والوطنية، ومراسلا لعدد من المواقع الإعلامية المغربية.

الصحافي الراحل عادل الطويل
الصحافي الراحل عادل الطويل
التعليقات على مصرع صحافي بعد سقوطه من أعلى جبل في بليونش مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…