‫الرئيسية‬ أخبار حزب الوردة يضخ دماء جديدة في شرايين المكتب السياسي للقوات الشعبية
أخبار - سياسة - 24 أبريل 2022

حزب الوردة يضخ دماء جديدة في شرايين المكتب السياسي للقوات الشعبية

الجديد نيوز

“دماء جديدة تم ضخها في شرايين المكتب السياسي لحزب القوات الشعبية”، بهذه العبارة اختار أحد المتتبعين لشؤون حزب الاتحاد الاشتراكي التعليق على اللائحة الجديدة لأعضاء المكتب السياسي لحزب الراحلين عبد الرحيم بوعبيد وعبد الرحمان اليوسفي، والتي ضمت توليفة جمعت بين بعض الوجوه القيادية القديمة للحزب وكذلك بعض الوجوه السياسية الجديدة، كما عرفت اللائحة تسجيل عودة وجوه أخرى كانت قد غابت عن الحياة السياسية لفترة قبل أن تعمل القيادة الجديدة للاتحاد الاشتراكي، ممثلة في الكاتب الأول للاتحاد للحزب إدريس لشكر على عودتها لصفوف الحزب.

وقد صادق المجلس الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المنعقد، اليوم الأحد 24 أبريل الجاري، ضمن أول دورة له عقب المؤتمر الحادي عشر، بالإجماع على لائحة أعضاء المكتب السياسي الجديد التي اقترحها الكاتب الأول ادريس لشكر.
وضمت اللائحة التي حازت ثقة المجلس الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي، أكثر من نصف أعضاء المكتب السياسي السابق، فيما جرى انتخاب أعضاء جدد ضمن القيادة الجديدة التي ستتولى قيادة سفينة حزب الوردة خلال المرحلة القادمة.

وتضم لائحة المكتب السياسي الجديد وجوها جديدة من قبيل النائب البرلماني عن إقليم الجديدة المهدي الفاطمي وعبد الغني مخداد النائب البرلماني عن دائرة سيدي بنور، ومحمد ملال البرلماني عن اقليم الصويرة والنائب السابق لرئيس مجلس جهة مراكش آسفي.

كما ضمت اللائحة كل من الأمين بقالي، وأحمد عبيطة والمهدي العلوي وإدريس شطيبي، وأحمد العاقد السالك والمساوي الشرقاوي، وزايدي ابراهيم الراشادي، وبنيونس مرزوقي وبديعة راضي، وجواد شفيق، وخولة لشكر، وعبد الله الصيباري.

كما ضمت اللائحة الصحافية والبرلمانية السابقة حنان رحاب وزينب الخياطي وسعيد العزيز، وسلوى دمناتي، وطارق المالكي، وعائشة زكري وعائشة كرجي، وعبد الحميد جماهيري، وعمر اعنان، وفتيحة سداس، لطيفة الشريف، السعدية بنسهلي، محمد ابودرار، محمد شوقي، محمد بن عبد القادر، محمد عبا، ماشج القرقري، ومهدي مزواري، ويونس مجاهد، وعبد الرحيم شهيد، ومشيج القرقري، ومنال تقال.

التعليقات على حزب الوردة يضخ دماء جديدة في شرايين المكتب السياسي للقوات الشعبية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…