‫الرئيسية‬ أخبار بعد مطاردة فوق الأسطح بمكناس.. الدرك الملكي يوقف مرتكب جريمة قتل شخصين بالحاجب
أخبار - 2 يناير 2022

بعد مطاردة فوق الأسطح بمكناس.. الدرك الملكي يوقف مرتكب جريمة قتل شخصين بالحاجب

الجديد نيوز: رضوى العينين

تمكنت عناصر الدرك الملكي بإقليم الحاجب، أمس السبت، من توقيف المشتبه فيه الأول، في جريمة ذبح شخصين. وهي الجريمة التي وقعت أطوارها الأحد الماضي بأحد أوراش البناء الواقعة بجماعة آيت بوبيدمان.

وحسب ما أفادت به مصادر مطلعة، فإن عناصر الدرك الملكي تمكنت من الإيقاع بالمشتبه به وذلك بعد مطاردة دارت أطوارها فوق بعض أسطح المباني بمدينة مكناس، حيث تمت عملية الإيقاف بعد عمل مشترك بين الدرك الملكي والأمن الوطني بمكناس.

وحسب المصادر ذاتها فإن المتهم تم تحديد تواجده بمنطقة سيدي بوزكري بمدينة مكناس، وهي المنطقة التي يوجد بها منزل أسرته، لتنطلق مطاردته وتوقيفه بعد مقاومة شرسة واجه بها محاولي توقيفه.

وفور توقيفه تم اقتياد المشتبه فيه إلى مقر الدرك الملكي بالحاجب، من أجل إخضاعه لبحث معمق من شأنه أن يكشف الأسباب الكامنة وراء ارتكاب جريمته التي أودت بحياة شخصين.

يذكر أن ساكنة بودربالة بالتابعة لعمالة  إقليم الحاجب كانت قد عاشت أجواء من الرعب بعد عثور مقاول بناء بورشة (دار الأم والطفل)، مساء الأحد الماضي، على جثتي عاملين بورشته الكائنة بدوار أيت احماد وسط مركز بودربالة التابع لجماعة أيت بوبيدمان بإقليم الحاجب.

وكانت بعض المصادر أشارت فور اكتشاف الجثثين أن الضحيتين وشخصا آخر تتراوح أعمارهم ما بين 20 و30 سنة قطنوا تحت سقف واحد بالورشة، بعدما حلوا بها رفقة المقاول للاشتغال قادمين من مكناس. وقد تم قتل الضحيتين ذبحا بواسطة سلاح أبيض وتشويه جثثيهما ”.

التعليقات على بعد مطاردة فوق الأسطح بمكناس.. الدرك الملكي يوقف مرتكب جريمة قتل شخصين بالحاجب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…