‫الرئيسية‬ أخبار رياضة كلاسيكو الإسباني.. الريال يهزم البارصا في عقر داره ويتصدر الدوري الإسباني
رياضة - 24 أكتوبر 2021

كلاسيكو الإسباني.. الريال يهزم البارصا في عقر داره ويتصدر الدوري الإسباني

الجديد نيوز: متابعة

خرج ريال مدريد منتصرا من موقعة الـ”كلاسيكو” للمرة الرابعة على التوالي بفوزه على غريمه برشلونة في معقله “كامب نو” بنتيجة 2-1 اليوم الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل النمسوي دافيد ألابا  الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 32، فيما سجل لوكاس فاسكيس الهدف الثاني للفريق في الوقت بدل الضائع (4+90).

وقلص البديل الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الفارق (7+90) من دون أن يمنع الهزيمة عن النادي الكاتالوني الذي كان يخوض موقعة الـ”كلاسيكو” الأولى منذ رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الى باريس سان جرمان الفرنسي.

وبهذا الفوز تصدر ريال مدريد لاليغا الإسبانية  بفارق الأهداف عن إشبيلية الفائز الأحد على ضيفه ليفانتي 5-3، وذلك بانتظار ما ستؤول اليه المواجهة المرتقبة الأخرى الأحد بين ريال سوسييداد (20 نقطة أيضا ) ومضيفه أتلتيكو مدريد حامل اللقب وخامس الترتيب حاليا (17 نقطة).

وبخسارته الثالثة في الـ”كلاسيكو”، بات كومان ثاني مدرب فقط في تاريخ نادي برشلونة يخسر أول ثلاث مباريات ضد الغريم الملكي بعد الإيرلندي باتريك أكونيل بين 1935 و1940، فيما حقق ريال أفضل سلسلة انتصارات له ضد غريمه منذ عام 1965 حين حقق انتصاره السابع تواليا على “بلاوغرانا”عام 1965 في سلسلة تضمنت حينها فوزا في مسابقة الكأس وستة في الدوري.

وبهزيمته الثانية للموسم، يجد برشلونة نفسه قابعا في المركز الثامن برصيد 15 نقطة مع مباراة مؤجلة ضد إشبيلية.

التعليقات على كلاسيكو الإسباني.. الريال يهزم البارصا في عقر داره ويتصدر الدوري الإسباني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…