‫الرئيسية‬ أخبار سياسة بعد ظفره بتقاعد “سمين”.. ابن كيران يمتنع عن الترشح للانتخابات القادمة
سياسة - 3 أغسطس 2021

بعد ظفره بتقاعد “سمين”.. ابن كيران يمتنع عن الترشح للانتخابات القادمة

الجديد نيوز: رضوى العينين

أكد الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، لأحد المواقع الإلكترونية الجديدة، أنه أبلغ الأمانة العامة للحزب اعتذاره عن الترشح للانتخابات البرلمانية المقرر إجراؤها في شتنبر المقبل.

وحول أسباب اعتذاره عن الترشح، وعما إذا كان يرغب في توجيه رسالة إلى أعضاء حزب العدالة والتنمية بمدينة سلا، عقب اختيارهم له لكي يكون على رأس لائحة “المصباح”، تحفظ ابن كيران عن تقديم أي رسالة وقال :أكتفي فقط بأن أؤكد لكم اعتذاري عن الترشح للانتخابات”.

وكان الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، قد نفى استبعاد رئيس الحكومة والأمين العام السابق عبد الإله ابن كيران من الترشح برسم الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، عقب حسم الأمانة العامة للحزب في لوائح المرشحي للانتخابات البرلمانية القادمة، على صعيد عدد من الدوائر الانتخابية.

وقال العثماني، اليوم الثلاثاء في لقاء صحفي بوكالة المغرب العربي للأنباء “د”لا أحد داخل حزب العدالة والتنمية يمكنه أن يرفض ترشيح ابن كيران”، مشدّدا على أنه يمكن لهذا الأخير إذا أراد أن يترشح للانتخابات من يوم غد، بحسب تعبيره، مؤكدا أن الأمانة العامة لم تشرع بعد في التداول في لوائح مرشحي الحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة.

التعليقات على بعد ظفره بتقاعد “سمين”.. ابن كيران يمتنع عن الترشح للانتخابات القادمة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…