‫الرئيسية‬ أخبار رياضة بثنائية.. الرجاء الرياضي يتفوق على ضيفه فريق اتحاد طنجة
رياضة - 26 فبراير 2021

بثنائية.. الرجاء الرياضي يتفوق على ضيفه فريق اتحاد طنجة

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه إتحاد طنجة بثنائية نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الخميس، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء ، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبهذا الفوز عزز الرجاء الرياضي، وصافته لترتيب البطولة الاحترافية”، في المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، لحساب الجولة السابعة من المسابقة.

ودخل الرجاء بالتشكيلة التالية: أنس الزنيتي – الهدهودي – أنس الورفلي – جبيرة – مدكور – المكعازي – الوردي – عبد الإله الحافيظي – وائل السعداوي – سفيان رحيمي – بين مالانغو

فيما دخل فريق اتحاد طنجة بالتشكيلة التالية: المجهد – الخلاطي – كوناطي – الوهابي – أستاتي – بمعمر – جيد – الصروخ – إجروتن – الشيبي – أكسل

وحاول اتحاد إيجاد المنفذ نحو مرمى الرجاء، حيث استطاع تهديد مرمى أنس الزنيتي في مناسبتين، عبر ضربة رأسية من الغابوني أكسيل ميي، وتسديدة من محمد الشيبي مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الرجاء.

وفي الدقيقة الـ42، كللت هجمات الرجاء بالنجاعة الهجومية، حين حول وائل السعداوي الكرة بضربة رأسية، من تمريرة عبد الإله الحافيظي، صوب مرمى الحارس هشام المجهد، معلنا عن أول أهداف الرجاء.

وحاول اتحاد طنجة تفادي تلقي هزيمة جديدة، قبل أن يتمكن الكونغولي “بين مالانغو” من توقيع الهدف الثاني، اثر تمريرة من المتألق عبد الإله الحافيظي.

وبهذه النتيجة رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوداد المتصدر، بينما مني فريق اتحاد طنجة بالهزيمة الثالثة في البطولة الاحترافية، محتلا المرتبة السابعة بحصيلة 10 نقاط.

الرجاء الرياضي
الرجاء الرياضي

التعليقات على بثنائية.. الرجاء الرياضي يتفوق على ضيفه فريق اتحاد طنجة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…