‫الرئيسية‬ أخبار رياضة أسود الأطلس المحلية تظفر بكأس “الشان” للمرة الثانية تواليا (صور)
رياضة - 7 فبراير 2021

أسود الأطلس المحلية تظفر بكأس “الشان” للمرة الثانية تواليا (صور)

تمكن المنتخب المغربي للاعبين المحليين من الظفر بكأس أفريقيا الأمم بعد المباراة النهائية التي خاضها اليوم أمام المنتخب المالي، الذي تمكن من التفوق عليه بهدفين نظيفين تم إحرازهما خلال الجولة الثانية من المقابلة

وتمكن المنتخب المغربي من تحقيق الفارق بفضل رأسية قوية للاعب البوفتيني سددها بعد تنفيذ ركنية، لتستقر الكرة في المرمى ليحقق بذلك المنتخب الوطني هدف السبق، وبعد ذلك عاد المهاجم أيوب الكعبي ليبصم على التفوق وفوز المنتخب المحلي المغربي بكأس امم افريقيا للاعبين المحلي للمرة الثانية تواليا.

وخاض الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين بنفس التشكيلة الرسمية المعتادة لديه.
المباراة التي انتهى شوطها الأول بالبياض فضّل الإطار الوطني الاعتماد فيها على وائل نوح السعداوي، لاعب الرجاء الرياضي، من جديد، في مركز الجناح، بدلاً من المصاب آدم النفاتي، وأبقى عموتة على نفس العناصر التي خاض بها المقابلات السابقة من نهائيات “الشان”.
المنتخب الوطني للاعبين للمحليين دخل المباراة النهائية بالتشكيلة التالية:
في حراسة المرمى أنس الزنيتي، بقية اللاعبين: النمساوي، البوفتيني، بوطويل، الموساوي، جبران، بامعمر، الحافيظي، السعداوي، رحيمي، الكعبي.
وخلال الدقائق الأخيرة من المقابلة تم إقحام زكرياء حذراف، ليعلن بعدها الحكم عن نهاية المباراة التي أكملها المنتخب المالي بعشرة لاعبين اثر طرد أحد مهاجميه الذي تدخل بخشونة في حق للاعب المغربي بامعمر.

التعليقات على أسود الأطلس المحلية تظفر بكأس “الشان” للمرة الثانية تواليا (صور) مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…