‫الرئيسية‬ أخبار مجتمع ترقية رئيس المنطقة الأمنية بسيدي بنور إلى منصب مراقب عام
مجتمع - 2 يناير 2021

ترقية رئيس المنطقة الأمنية بسيدي بنور إلى منصب مراقب عام

الجديد نيوز: (علي.ش)

ذكرت مصادر مطلعة لجريدة (الجديد نيوز) أن رئيس المنطقة الأمنية بسيدي بنور، العميد الإقليمي “شرف الدين القسراوي” قد تمت ترقيته إلى رتبة مراقب عام.
وتندرج هذه الترقية، ضمن الترقيات الأخيرة التي أعلنت عنها المديرية العامة للأمن الوطني مطلع السنة الميلادية الجديدة، حيث أقدمت المديرية على ترقية أكثر 9 آلاف من موظفي الشرطة.

كما يأتي هذا التتويج نظير المجهودات التي يقوم بها العميد المذكور منذ تعيينه على رأس المنطقة الأمنية بسيدي بنور.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني أعلنت أن عدد موظفي الشرطة الذين استفادوا من الترقية برسم السنة المالية 2020، بلغ 9499 موظفة وموظفا، ينتمون لمختلف الرتب والأسلاك، وذلك بنسبة مئوية ناهزت 87% من إجمالي عدد المناصب المالية المخصصة للأمن الوطني.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، الصادر أمس الجمعة، أن السنة المالية 2020 تميزت بتوسيع قاعدة الشرطيات والشرطيين المستفيدين من الترقية بالاختيار مقارنة مع سنة 2019، بزيادة قدرها 2093 مستفيدا، وبنسبة ارتفاع ناهزت 28,26%.

واستفاد من هذه الترقية 7204 شرطية وشرطيا ممن يعملون بالزي النظامي الرسمي، و2295 من الشرطيات والشرطيين العاملين بالزي المدني، مع إيلاء أهمية خاصة وعناية فائقة للموظفين المصنفين في الرتب الصغرى والمتوسطة، إذ تجاوزت نسبة المستفيدين من هذه الفئة من الموظفين في الزي الرسمي 99% وفي الزي المدني 89,59% من إجمالي المستفيدين.

التعليقات على ترقية رئيس المنطقة الأمنية بسيدي بنور إلى منصب مراقب عام مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…