‫الرئيسية‬ أخبار رياضة الاتحاد البيضاوي يتأهل لمواجهة فريق “بنيني” بعد اعتذار فريق “غامتيل” الغامبي
رياضة - 2 ديسمبر 2020

الاتحاد البيضاوي يتأهل لمواجهة فريق “بنيني” بعد اعتذار فريق “غامتيل” الغامبي

الجديد نيوز: أسامة بيطار

تأهل نادي الاتحاد  البيضاوي (الطاس)، لمواجهة “إيساي” من البنين في دور 32 لمسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية “كاف” ، بعد اعتذار منافسه  غامتيل الغامبي، عن خوض مباراة الإياب بعدما حسم نادي الاتحاد الرياضي  مباراة الذهاب لصالحه بهدف نظيف.
وكانت مباراة الاياب بين الاتحاد البيضاوي وخصمه غامتيل الغامبي ستجرى بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء ما بين 4 أو 6 دجنبر المقبل.

وكان فريق الاتحاد البيضاوي قد استهل فريق الاتحاد البيضاوي رحلته في كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، بتحقيق فوز ثمين خارج الديار على حساب فريق غامتيل الغامبي بهدف دون رد ،في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب (بريكاما بوكس بار)، في مدينة بريكاما الغامبية، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول لهذه المسابقة.

وحسم فريق الاتحاد البيضاوي ، الذي يقوده الاطار الفرنسي نيكولا فيلبير ، نتيجة اللقاء بهدف قاتل في الدقيقة 84، بعد تسديدة قوية من خارج مربع العمليات سددها البديل يوسف الرياني.

وقدم ممثل الكرة الوطنية وحامل لقب كأس العرش مباراة بطولية، لاسيما أن اغلب عناصره الشابة تفتقد لتجربة التنافس على الصعيد الافريقي، واستطاع الحفاظ على نظافة شباكه.

التعليقات على الاتحاد البيضاوي يتأهل لمواجهة فريق “بنيني” بعد اعتذار فريق “غامتيل” الغامبي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…