‫الرئيسية‬ أخبار مجتمع الإنفصالية “أميناتو حيدر”.. كذبة أخرى بشعة مقترنة بعمل إجرامي
مجتمع - 18 نوفمبر 2020

الإنفصالية “أميناتو حيدر”.. كذبة أخرى بشعة مقترنة بعمل إجرامي


الجديد نؤوز: أسامة بيكار

لا تفوت الانفصالية أميناتو حيدر فرصة للعب دور البطولة المزيف.
فحتى بعد أن ثبتت إصابتها بـ Covid-19 ، ظلت تصر على ركوب طائرة متجهة إلى إسبانيا معرّضة لخطر الإصابة العديد من الركاب ووكلاء الخطوط الجوية الملكية المغربية بالعدوى وحتى ابنها.

جريمة ضد العديد من الأشخاص تصر المدعوة حيدر على ارتكابها ولو بتزييف الوقائع والكذب والتهكم على السلطات.
بصعوبة تم تجنب الكارثة في مطار العيون ، وفقًا لمصادر مؤكدة فبعد تأكد إصابتها ب Covid-19 ، أصرت أمينتو حيدر ، الانفصالية ، بالظهور يوم الأربعاء 18 نوفمبر في مطار الحسن الأول بالعيون وألحت في ركوب طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية المغربية مع ابنها إلى لاس بالماس.

لتجنب خطر نقل العدوى مُنعت بالطبع من وضع قدمها في الطائرة. ابنها الذي جاءت نتيجته سلبيًة، تم السماح له بالسفر دون أي مشكلة. هو أيضًا كان محميًا بالحظر المفروض على والدته.

ومن خلال استفزازها المعتاد ، قامت الناشطة الزائفة بنشر مقطع فيديو مباشر على الإنترنت من خلال صفحتها على Facebook. تجرأت على القول ، دون أن يرف لها جفن ، إن بإمكانها السفر لأنه ، وفقًا لها ، لا شيء في القانون في إسبانيا يمنع الأشخاص المصابين بفيروس كورونا من الهبوط على أرضها.

تتظاهر أمنيات حيدر بتجاهل القواعد الصحية المطبقة في المملكة المغربية. كما تدعي أن ابنها تمكن من السفر لأنه يحمل الجنسية الإسبانية. ومع ذلك ، تقول مصادرنا ، إن الشاب تمكن من الصعود إلى الطائرة لأن اختباره كان سلبيًا ، وبالتالي لم يكن لدى السلطات ما يجعلها تمنعه.

التعليقات على الإنفصالية “أميناتو حيدر”.. كذبة أخرى بشعة مقترنة بعمل إجرامي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…