‫الرئيسية‬ أخبار مجتمع الجمعية الوطنية للصحافة والناشرين تدعو إلى دحض أكاذيب الخصوم
مجتمع - 15 نوفمبر 2020

الجمعية الوطنية للصحافة والناشرين تدعو إلى دحض أكاذيب الخصوم

الجديد نيوز: أسامة بيطار

إقالت “الجمعية الوطنية للصحافة والناشرين”، إنها “وهي تتابع بانشغال واهتمام كبيرين تطورات الأحداث المتواترة بالصحراء المغربية بعد تحرير معبر الكركارات، تحيي عاليا القوات المسلحة الملكية لما أبانت عليه من احترافية وفعالية وروح وطنية عالية”.

ودعت الجمعية “جميع أعضاء الحقل الإعلامي المغربي إلى التعبئة واليقظة لمواجهة حملة الأباطيل والأكاذيب والترهات التي تروجها الأذرع الإعلامية للبوليساريو وإعلام الخصوم الذين يشنون حربًا دعائية لاستهداف معنويات المغاربة والتأثير عليهم”.

وأشارت الجمعية الوطنية للصحافة والناشرين إلى أنه “واستحضارا منها لدور الصحافة المهنية المسؤولة والوطنية في الدفاع عن حق المواطنين في المعلومة الصحيحة والتحليل الصائب والرأي الحر والوطني الصادق تدعو كافة الصحافيات والصحافيين المغاربة إلى الانخراط بشكل مهني ومسؤول في معركة دحض أكاذيب الخصوم التي يروجونها ضد المغرب وقواته المسلحة”، مؤكدة أن “الصحافة المهنية والوطنية قد لعبت دائما دورا أساسيا في الدفاع عن وحدة الوطن”.

و”بالنظر إلى التهديدات المحدقة بالبلد”، تقول الجمعية الوطنية للصحافة والناشرين إن “الصحافة الوطنية مدعوة للعب دورها في تنوير الرأي العام الوطني والدولي بحقيقة ما يحدث على أرض الواقع ودحض أكاذيب الخصوم كل من موقعه الإعلامي”.

التعليقات على الجمعية الوطنية للصحافة والناشرين تدعو إلى دحض أكاذيب الخصوم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…